من منا لا يرغب في ارتداء أحذية رياضية بيضاء في هذا العصر الفريد من أزياء الشارع؟ الأحذية البيضاء عصرية وساحرة وتبدو ممتازة.

لكن يبدو أن الكثير من الناس يتساءلون عن الجوارب التي تناسب الأحذية الرياضية البيضاء؟ الحفاظ على التوازن مع اللون الأبيض أمر محير للغاية.

ومع ذلك ، في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية اختيار الأحذية الرياضية البيضاء والجوارب المناسبة. وأيضًا ما إذا كان يجب عليك ارتداء الجوارب الدافئة مع حذائك الرياضي الأبيض أم لا.

لون الجوارب

بادئ ذي بدء ، دعنا نعرف ما هو لون الجوارب التي نرتديها مع أحذية رياضية بيضاء. عندما يتعلق الأمر باللون ، قد يختلف الغرض من ارتداء الملابس. عليك أن تعرف إلى أين أنت ذاهب مع هذه الأحذية الرياضية البيضاء. ثم اختر لون الجوارب حسب وجهتك.

على سبيل المثال ، يمكنك ارتداء جوارب بيضاء مع حذائك الرياضي الأبيض عندما تذهب إلى اجتماع أو مقابلة. سيجعل المظهر الصحيح لملابسك أكثر سلاسة.

يمكنك ارتداء جوارب ربيعية زاهية مع شورت عندما تكون مع الأصدقاء.

بالطبع عليك ارتداء جوارب سوداء مع بدلة سوداء. لكن تأكد من أنه ليس يومًا صيفيًا شديد الحرارة عندما ترتدي هذه الجوارب السوداء. لا تبدو الجوارب السوداء جيدة مع أحذية رياضية بيضاء بالكامل بسبب التباين.

طول الجوارب

نايك - أبيض - أصفر - حذاء رياضي - مرتفع - أبيض - جوارب

من الضروري مراعاة طول الجورب. وسيكون الأمر أكثر برودة إذا لم ترتدي جوارب طويلة جدًا. هناك بالفعل أنماط مختلفة من الجوارب بأطوال مختلفة. مثل الجورب المرصع ، جورب الكاحل ، جورب نصف الطول. يمكنك ارتداء كلاهما مع حذائك الرياضي الأبيض. بالطبع لديك أيضًا جوارب منزلية ، لكنها مناسبة أكثر للمنزل وسميكة جدًا بحيث لا يمكن ارتداؤها في حذائك الرياضي. بالطبع هذا ممكن ولطيف خلال أيام الشتاء الباردة.

الجوارب الكاحل مع أحذية رياضية

غالبًا ما تكون جوارب الكاحل مصنوعة من القطن وهي أيضًا مريحة جدًا للارتداء. يعاني الكثير من الناس من التهيج والاختناق عند ارتداء جورب. ستعمل هذه الجوارب بشكل رائع بالنسبة لهم. وإذا قمت بتطبيق أحذية رياضية بيضاء عليها ، فسيكون ذلك مثاليًا!

ومع ذلك ، يفضل ارتداء جوارب الكاحل. لأنها نوع من النعل الداخلي ، لكنها أيضًا مريحة للارتداء مع أحذية رياضية. لذلك يمكنك الحصول على هذا إذا كنت تفضل عدم التباهي بجواربك.

ما هو نمط الجوارب مع أحذية رياضية بيضاء؟

أحذية رياضية بيضاء عالية تصميم الجوارب البيضاء

لا تهمل أسلوب الجوارب. يمكن أن يكون لها تأثير على مظهرك بشكل عام. عندما ترتدي أحذية رياضية بيضاء ، يجب أن تبرز جوانب معينة.

لا يمكنك ارتداء أي تصميم من الجوارب. إنه لا يفسد صورتك الخارجية فحسب ، بل يعطي الآخرين أيضًا انطباعًا خاطئًا.

لذلك إذا كنت ترتدي جوارب بتصميم بسيط ، فسيكون ذلك لطيفًا بدرجة كافية.

لا ترتدي أحذية رياضية بدون جوارب!

هناك دائمًا أشخاص يفضلون عدم ارتداء الجوارب مع أحذية رياضية.

حتى أن بعض الناس يفعلون ذلك في الشتاء لأنهم يحبونه.

عدم ارتداء الجوارب مع حذائك طريقة لإصابة قدمك! كيف؟ أقدامنا تتعرق طوال اليوم ، ما يصل إلى 1/4 لتر من العرق! تكون أقدامنا في حالة تسمم دافئ ورطب يساهم بشكل كبير في انتشار البكتيريا وفي نفس الوقت الروائح الكريهة.

العدوى الأكثر شيوعًا هي أ العدوى الفطريةمسببة فطريات على القدمين. لا تنس ارتداء الجوارب وتنظيف حذائك الرياضي بانتظام لمنع إصابة قدمك بالعدوى.