هل تريد ساعة تبدو باهظة الثمن وأنيقة ، لكنك لا تريد نهب حسابك المصرفي؟ ثم هناك الكثير من الخيارات بالنسبة لك. تقدم العلامات التجارية الفاخرة مثل Tissot و Rolex و Omega ساعات عالية الجودة بسعر مناسب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لشراء ساعة فاخرة مقابل جزء بسيط من السعر.

تابع القراءة للحصول على أمثلة من ماركات الساعات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.

تيسو

Tissot هي علامة تجارية سويسرية موجودة منذ 1853 وهي علامة تجارية مرغوبة لهواة الجمع. في عام 1930 ، تعاونت Tissot مع علامة Omega التجارية الشهيرة وهي أيضًا ضابط الوقت الرسمي للأحداث الرياضية الكبرى ، مثل المبارزة وهوكي الجليد وركوب الدراجات. هناك المئات من موديلات تيسو متوفرة بأسعار تنافسية. هذا بالتأكيد مفيد إذا افترضت أن هذه العلامة التجارية السويسرية تقدم جودة عالية وأن موديلاتها تبدو باهظة الثمن وحصرية. بعض الأمثلة هي كالتالي.

  1. Tissot Heritage (من 250 يورو)
  2. Tissot Touch (من 250 يورو)
  3. Tissot PR Classic (من 190 يورو)
  4. Tissot T-Sport (من 150 يورو)

نصيحة جيدة هي شراء هذه الساعات مستعملة. الساعات المستعملة أرخص كثيرًا ولا تُباع إلا إذا كانت بها أضرار طفيفة أو معدومة. من خلال الشراء من شركة موثوقة وذات سمعة طيبة ، ستضمن لك ساعة فاخرة بسعر منخفض ، تم التحقق من صحتها من قبل أحد الخبراء.

رولكس

أغلى ساعات رولكس

تشتهر رولكس بتقديم ساعات فائقة الفخامة تصل تكلفتها إلى سعر السيارة الحديثة. لحسن الحظ ، تقدم هذه العلامة التجارية أيضًا خيارات أخرى بأسعار معقولة جدًا. تمتلك رولكس عددًا من الساعات عالية الجودة التي يمكن أن تكون بمثابة استثمار صغير. قد لا تكون هذه الساعات مرصعة بالماس والأحجار الكريمة الأخرى ، لكنها لا تزال تبدو فاخرة للغاية. الأمثلة على النحو التالي.

  1. رولكس أويستر كوارتز ديت جست ١٧٠١٣ (من ٣٨٠٠ يورو)
  2. رولكس سيليني (من 5400 يورو)
  3. رولكس اير كينج (من 6000 يورو)
  4. رولكس ديت 34 (من 6000 يورو)

أوميغا

ساعة أنالوج دائرية باللونين الفضي والأسود

أوميغا هي أيضًا علامة تجارية ليست دائمًا في متناول الأشخاص العاديين. تم رصد العلامة التجارية عدة مرات في فيلم جيمس بوند ، على معصم 007 نفسه. كانت العلامة التجارية السويسرية أوميغا موجودة منذ عام 1849 وكانت تُعرف لأول مرة باسم شركة Le Generale Watch Co. تم ​​تصنيع الساعات يدويًا من قبل حرفيين محليين ، مما جعل العلامة التجارية معروفة بساعات عالية الجودة مصنوعة يدويًا. تُعرف ساعات أوميغا بأنها استثمار مستقر. بعض النفقات المعقولة هي كما يلي.

  1. ساعة أوميغا سبيدماستر بروفيشنال مونواتش (من 3100 يورو)
  2. سباق أوميغا سبيدماستر (من 2200 يورو)
  3. أوميغا ساماستر بلانيت أوشن (من 2100 يورو)
  4. أوميغا سبيدماستر (من 1250 يورو)

من أين أحصل على أفضل سعر؟

غالبًا ما تستخدم الساعات من العلامات التجارية المعروفة ليس فقط كإكسسوار ، ولكن أيضًا كاستثمار. عندما يبحث المالك عن ساعة أخرى ، يمكن إعادة بيع الساعة الأولى بسعر جيد. هذا لأن الساعات المصنوعة من المعادن الثمينة لا تكاد تنخفض قيمتها. يتم شراء هذه الساعات من قبل التجار الذين يعرفون عن الساعات وغالبًا ما يوظفون خبيرًا. يمكن لهذا الخبير تحديد القيمة الدقيقة وتقييم أصالة الساعة والملحقات والأوراق الأصلية.

من المؤكد أن شراء ساعة مستعملة ليس بالفكرة السيئة. يمكنك الحصول على ساعة تم تقييمها والمصادقة عليها من قبل خبير وبجزء بسيط من السعر الذي تم بيعها به من قبل الشركة المصنعة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، الساعة المستعملة واحدة اختيار مستدام. يعد التعدين وإنتاج المواد اللازمة لصنع الساعة أمرًا مكثفًا. بشراء ساعة مستعملة ، فإنك توفر عملية إنتاج ساعة جديدة.