يبدو أنك ترتدي زيًا باهظًا ، دون إنفاق ثروة؟ يبدو وكأنه حلم ، أليس كذلك؟ لكن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي عدم ارتداء مجموعتك الكاملة من المجوهرات الذهبية. نعم ، يمكنك القول إنه يجعل مظهرك باهظ الثمن ، لكن هل هو أنيق؟ لا ليس بالضبط. لذلك أنت بحاجة إلى ملابس تشكل مجموعة كاملة ، بدلاً من الملحقات التي تجعلها تبدو وكأنك تحاول بشدة. ليس عليك الاستمرار في دفع حقيبة يد المصمم الخاص بك تحت أنوف الناس لأن لا أحد يحب ذلك. عليك فقط إيجاد توازن جيد.

ولهذا السبب قمنا بتجميع قائمة من 5 نصائح لن تساعدك فقط على المظهر والشعور بالرضا ، ولكنها لن تكلفك ثروة أيضًا. من الأفضل أن تبدو ذكيًا دون إنفاق الكثير من المال بدلاً من أن تبدو وكأنك ليس لديك ذوق رفيع ، أليس كذلك؟

1. هل لديك الزي الخاص بك مصممة

ما هي أفضل طريقة لتبدو بمظهر رائع؟ بارتداء ملابس مناسبة! وما الذي يناسبك أكثر من قطعة الملابس التي صنعت خصيصًا لك؟ يمكن أن تبدو البدلة أو الفستان أو البلوزة رائعة عند تفصيلها. يجب أن يناسبك مظهرك مثل القفازات ، لذلك إذا قررت التباهي بالملابس ، فابحث عن الملابس عالية الجودة التي تناسب نوع جسمك وشكلك وأسلوبك الشخصي. ما يناسب عارضة الأزياء في المتجر قد لا يناسبك جيدًا – وهذا جيد تمامًا!

2. ملابسك الداخلية مهمة!

تمامًا مثل الملابس ذات المقاس المناسب ، يمكن للملابس الداخلية المناسبة أن تجعل مظهرك مناسبًا أو يحطمها. يمكن أن تدمر حمالة الصدر غير المناسبة الصورة الظلية الكاملة للفستان. ويمكن أن تكون الملابس الداخلية المرئية بوضوح بمثابة إلهاء كبير عن الملابس اللطيفة والمناسبة. لذا فقد حان الوقت لشراء حمالة صدر ليست بالحجم المناسب فحسب ، بل تناسب جسمك جيدًا أيضًا. إذا كنت تحاول نقل ملابسك إلى المستوى التالي ، يمكن أن تعمل الملابس الداخلية غير الملحومة على العجائب أيضًا!

3. اختاري الفستان الأسود الكلاسيكي

امرأة ترتدي قميصًا أسود طويل الأكمام واقفة بجانب النافذة الزجاجية

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في ارتداء الملابس الكلاسيكية المطلقة – الفستان الأسود – لذا يجب أن يكون لديك دائمًا واحدًا على الأقل في خزانتك. إذا لم يكن لديك واحدة حتى الآن ، فإن اليوم هو اليوم المثالي لشراء واحدة. يمكنك الجمع بين هذا الفستان مع سترة جميلة ومختلفة ملحقاتوالأوشحة والأحذية. نظرًا لأن الفستان الأسود متعدد الاستخدامات كما هو مناسب لكل الأوقات ، فلن تنفد خيارات التصميم أبدًا. ويمكنك أيضًا الانتقال بسلاسة بين المناسبات المختلفة جدًا. مباشرة من عشاء عائلي إلى ليلة مع الأصدقاء؟ أنت في المكان المناسب مع هذا الفستان!

4. تطابق ملابسك!

يعد التسرع دائمًا للوصول إلى كل شيء في الوقت المحدد أمرًا شديدًا ومثيرًا للأعصاب ، ولكن الطريقة الرائعة للتحكم في جدولك الزمني هي مطابقة الملحقات! يمكن تنسيق الأحذية والحقائب وحتى حافظات الهاتف بحيث تبدو ملابسك مخططة بعناية ومدروسة جيدًا. حتى مع أنيق جراب هاتف iPhone 13 Pro لقد قطعت شوطا طويلا! يحب الجميع التقاط صورة سيلفي أمام المرآة ومع حافظة هاتف مطابقة ستبدو صورتك أجمل!

5. شراء باخرة

الملابس المجعدة لا تبدو أنيقة. يستغرق الكي بعض الوقت للتعود عليه. لا يمكن لمس كل الأقمشة بالمكواة دون أن تذبل أو تحترق. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء عند التخطيط للزي ، لذا من الأفضل عدم المخاطرة بأي فرصة هنا. باستخدام جهاز بخار محمول ، يمكنك إزالة كل تلك التجاعيد التي يلاحظها الجميع ولكن لا أحد يتحدث عنها … حتى تقابل شخصًا مباشرًا جدًا أو ترى صورة لنفسك. إذا لم يكن لديك تجاعيد في ملابسك ، يمكنك تجنب مثل هذه المحادثات والصور المحرجة. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق باستخدام جهاز بخار لتلميع ملابسك قبل ارتداء ملابسك!