كما هي عصرية ، يمكن أن تكون الياقات ذات الرقبة العالية مخيفة لكثير من الرجال. ربما كان يُنظر إلى الياقة عالية العنق التقليدية على أنها مظهر رسمي ، لكن الياقات المدورة اليوم جذابة ومتطورة ، لكنها متعددة الاستخدامات. يمكن ارتداؤها لعدد مذهل من المناسبات ، سواء كانت رسمية أو مريحة تمامًا.

إذا كنت الياقة المدورة للرجال تريد أن تجرب ولكنك غير متأكد من كيفية تصميم هذه القطعة ، اقرأ مدونتنا حول كيفية ارتداء الياقة المدورة للرجال.

1. اجمع بين الياقة المدورة والبدلة

من أسهل الطرق لارتداء الياقة المدورة دمجها مع البدلة. هذا ينضح بالرقي والتطور ، مع الحفاظ على التأثير الذكوري الذي تحصل عليه مع البدلة المخصصة.

اختر مزيجًا متناسقًا من البنطلونات والسترة واختر مقاسًا نحيفًا يظهر نتيجة آخر تمرين لك. يتيح لك استبدال القميص التقليدي بياقة عالية أن تبرز دون خرق قواعد اللباس الرسمي.

عندما يتعلق الأمر بالأحذية ، تأكد من أنك تبدو أنيقًا ومصقولًا. قم بمطابقة لون الياقة المدورة مع حذائك لترتيب الزي مع العناصر المتطابقة.

إذا كنت تريد أن تشعر بمزيد من الأناقة ، أضف زوجًا من أزرار الأكمام المزخرفة للحصول على ذوق فوري.

تجنب إقران الياقة المدورة السوداء ببدلة من نفس اللون وإلا ستبدو وكأنك ذاهب إلى جنازة. إذا كنت لا تزال ترغب في ارتداء بدلة سوداء ، فاختر سترة ذات ياقة عالية رمادية أو كحلي.

2. ارتداء الياقة المدورة عارضة أنيقة

سواء كنت في موعد غرامي أو ستقابل زملائك ، تتطلب بعض المناسبات مزيجًا من الموضة غير الرسمية والعمل. الياقة المدورة مثالية لهذا حيث يمكنك بسهولة تكييفها مع معظم المناسبات.

قد لا يكون ارتداء ملابس سوداء بالكامل فكرة جيدة إذا كنت ترتدي بدلة ، فهي تبدو أنيقة ومتطورة إذا قمت بتصميمها بطريقة أكثر استرخاءً. للحصول على مظهر عصري بدون مجهود ، ارتدي الياقة المدورة الضيقة في الجينز الأسود الضيق. اقلبه قليلاً عندما ترتدي حذاء تشيلسي لإظهار حذائك والحفاظ على الجزء السفلي مناسبًا.

السترة ضرورية لهذه الإطلالة ، حيث تحقق التوازن المثالي بين الأناقة والعملية. تعتبر المعاطف الصوفية هي الخيار الأفضل لذلك ، ولكن اختر الأزرق الداكن أو الرمادي لتفتيح المظهر العام.

امزجه قليلاً مع حزام بني بسيط. قد يكون من المغري اختيار اللون الأسود هنا ، ولكن بعد ذلك سوف يندمج الملحق في الخلفية فقط. ستفاجأ كيف يمكن لعنصر صغير أن يعزز المظهر بالكامل ويجعلك تبدو أنيقًا بشكل لا يصدق.

3. ارتدي الياقة المدورة بشكل عرضي

قد تعتقد أنه من المستحيل ارتداء الياقة المدورة لمناسبة غير رسمية ، لكن فكر بطريقة أخرى. إنها قطعة أساسية يمكن ارتداؤها في العديد من المناسبات المختلفة ، بما في ذلك حديقة البيرة.

التصفيف أمر بالغ الأهمية ، وهذا هو السبب في أن سترة الانتحاري مثالية. كما يوحي الاسم ، هذه السترات – بالطبع – جزئية منفوخة وقميص جزئي ، مما ينتج عنه قطعة خفيفة الوزن مثالية عندما يسخن الطقس. ارتديها فوق الياقة المدورة ، إنها الزي الانتقالي المثالي من الشتاء إلى الربيع.

جينز متناسق تناسب معظم الناس لأنهم يتبعون صورتك الظلية لكنهم ليسوا ضيقين بشكل غير مريح. استخدم حزامًا لإضفاء الإثارة على المظهر قبل أن ترتدي زوجك المفضل من الأحذية الرياضية لإضفاء مظهر أكثر راحة.

إذا لم تكن من النوع الذي يحب الملابس المناسبة ، فابحث عن الياقة المدورة الفضفاضة. إذا لم تتمكن من العثور على واحد يحدد الملاءمة ، يمكنك رفع الحجم وشمر الأكمام للحصول على مظهر غير رسمي مترهل.

4. ارتدي الياقة المدورة كملابس صالة

الياقة المدورة-الأسود-السراويل-عارضة الزي-الرجال

يُعتقد أحيانًا أن الياقة المدورة مغبرة أو خطيرة ، لكن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. سواء كنت مسافرًا وتحتاج إلى ملابس مريحة للطائرة أو مجرد التسكع مع الأصدقاء ، فإن الياقة المدورة هي قطعة ملابس قليلة بشكل مدهش عند تصميمها بشكل صحيح مع سراويل البضائع الرجالية فمثلا.

يعد الركض المحبوك ممتعًا للغاية ويمنحك أجواء الصالة غير الرسمية دون أن يختفي جسمك تمامًا. قد تعتقد أن الياقة المدورة لن تتماشى معها ، لكن الطبيعة المصممة لكلا القطعتين تجعلهما متطابقتين تمامًا.

أضف ساعة ، وشمر عن ساعديك وحمل حقيبة ظهر على كتفيك لمظهر عملي وأنيق. ارتديها مع قبعة بيسبول عصرية مع حذاء رياضي لإطلالة مريحة ستثير إعجابك بكل تأكيد.

في الطقس البارد ، ادمج المظهر مع سترة رياضية مبطنة. يبقيك دافئًا بينما تبدو رائعًا.

نحن هنا في Grandlife نحب السترات المبطنة ونعتبرها ضرورية ، لكننا نفهم أنها لا تناسب أذواق الجميع. على الرغم من أنه من الجيد تجربة أنماط جديدة ، إلا أنه يمكنك التمسك بجاكيت بومبر التقليدي إذا كان هذا هو ما تفضله.